للأعلى
03-يونيو-2010

حياتنا…لو رآك لأحبك

     وصل الحبيب علي زين العابدين الجفري بحمد الله تعالى وسلامته إلى القاهرة في مستهل تسجيل  برنامجه الجديد بعنوانحياتنا : لو رآك لأحبك،والذي تبث أولى حلقاته على الهواء مباشرة بإذن الله تعالى في الساعة الثالثة (بتوقيت مكة المكرمة) بعد ظهر الجمعة 21 جمادى الثانية 1431هـ الموافق 4 يونيو/حزيران 2010 ،وذلك عبر قناة دريم الفضائية الثانية.

     يعالج برنامجحياتناقضايا وإشكالات واقعية بطريق الحوار مع الأستاذ عمرو الليثي وبهدف إعادة ترتيب أوراق حياتنا وفق شعار لو رآك رسول الله صلى الله عليه وسلم لأحبك.

لو رآك لأحبك

     كان عبد الله بن مسعود رضي الله عنه إذا رأى الربيع بن خيثم قال : مرحباً أبا يزيد، ويجلسه إلى جنبه ويقول: لو رآك رسول الله صلى الله عليه وسلم لأحبك ، وعن عبيدة بن عبد الله بن مسعود قال: كان الربيع بن خيثم إذا دخل على عبد الله بن مسعود لم يكن عليه إذن لأحد حتى يفرغ كل واحد من صاحبه، فقال عبد الله: يا أبا يزيد لو رآك رسول الله صلى الله عليه وسلم لأحبك، وما رأيتك إلا ذكرت المخبتين”. (حلية الأولياء وطبقات الأصفياء لأبي نعيم الأصبهاني، 2/107).

الجمعة 21 جمادى الثانية 1431هـ

    على مدار الساعة والنصف دارت فقرات أولى حلقات البرنامج الأسبوعي للحبيب علي الجفري بعنوان حياتنا : لو رآك لأحبك ، بطريق الحوار مع الإعلامي عمرو الليثي على الهواء مباشرة عبر قناة دريم الفضائية الثانية، وبلحظات إيمانية عميقة حفلت باتصالات وتقارير مصورة غمرتها أحاسيس الشجن والبكاء فرحاً استجابة وإجابة على سؤال الحبيب علي الجفري للسادة المشاهدينماذا لو زارك الرسول عليه الصلاة والسلام في بيتك؟

   يمكنكم مشاهدة إعادة الحلقة الأولى عبر قناة دريم الثانية في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر السبت..كما يمكنكم مشاهدتها وكتابة التعليقات ومشاركتنا في الرد على سؤال الحبيب علي الجفري: لو قيل لك أن رسول الله عليه الصلاة والسلام سيزوك في الأسبوع القادم ..ما هي التغييرات التي ستجريها في حياتك وداخل بيتك حتى تصبح أهلاً لشرف الزيارة ؟ وذلك عبر الموقع التفاعلي للبرنامج.

   هذا ويستأنف الحبيب علي الجفري تسجيل عدد من حلقات برنامج حياتنا في استديوهات قنوات دريم الفضائية والتي ستعرض بإذن الله تعالى على قناتيها الأولى والثانية تباعاً خلال الأسابيع القادمة.

© 2014 TABAH WEBSITE. All rights reserved - Designed by netaq e-solutions