للأعلى
05-أغسطس-2010

لو زارنا رسول الله في رمضان… في بث مباشر

  الحبيب علي الجفري في بث مباشر وحصري عبر استديوهات قناتي دريم الفضائية الأولى والثانية بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة وحلقة خاصة من برنامج حياتنا بعنوان لو زارنا رسول الله صلى الله عليه وسلم في شهر رمضان المبارك.

    لو زارنا في رمضان ..ابتداء من موعد البرنامج المعتاد في السابعة والنصف مساء الثلاثاء القادم 29 شعبان 1431هـ الموافق 10 أغسطس 2010 ولمدة ساعتين  تتخللها الرؤية الشرعية واستطلاع هلال شهر رمضان الكريم مع تهنئة الحبيب علي الجفري للأمة الإسلامية بقدوم الشهر الفضيل.

  فاللهم سلمنا لرمضانوسلم رمضان منا …وتسلمه منا متقبلاً..اللهم بارك لنا في رمضان واجعله شهر فرح و فرج على أمة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

   حياتنا برنامج يعالج إشكالات واقعنا المعاصر بطريق الحوار مع الإعلامي عمرو الليثي ويبث مساء كل ثلاثاء على قناة دريم الثانية ويعاد في الرابعة عصر اليوم التالي على نفس القناة وفي الثامنة مساء على دريم الأولى

   تابعوا الحبيب علي الجفري في آخر حلقات برنامج حياتنا قبل شهر رمضان الفضيل على أن يستأنف بإذن الله تعالى مساء أول ثلاثاء في شهر شوال بحلقات خاصة عن زيارة رسول الله صلى الله عليه وسلم لبيوتنا وتعامل حضرته الشريفة مع الأطفال والمراهقين.

© 2014 TABAH WEBSITE. All rights reserved - Designed by netaq e-solutions