للأعلى
20-يونيو-2010

لقاء الحبيب علي الجفري مع شيخ الجامع الأزهر

      في إطار فعاليات الحبيب علي الجفري بالقاهرة لتسجيل برنامجه الجديد بعنوان حياتنا: لو رآك لأحبك ؛ قام فضيلته بزيارة الأستاذ الدكتور أحمد محمد الطيب شيخ الجامع الأزهر برفقة سعادة الدكتور عبد الولي الشميري سفير اليمن بالقاهرة بغرض التهنئة بتولي المنصب السامي راجياً لفضيلته تمام التوفيق وحسن الإعانة في حمل الأمانة وخلافة رجال الأزهر فيما قدموه للمسلمين والعالم الإسلامي.

    كما نقل الحبيب علي الجفري تهاني وتحيات علماء حضرموت لشيخ الجامع الأزهر وبالأخص من شيخه المربي الحبيب عمر بن حفيظ عميد دار المصطفى للدراسات الإسلامية بتريم مع طلبهم الدعاء والنصيحة من الإمام الأكبر.

    كذلك أطلع الحبيب علي الجفري فضيلة الإمام الأكبر على فكرة برنامجه الجديد حياتنا والذي يجري تصوير وتسجيل أولى حلقاته بالقاهرة حالياً مع رجاء التوجيه والدعاء.

    وفي نهاية اللقاء قدم الحبيب علي الجفري لسماحة الإمام الأكبر مجموعة من آخر الإصدارات العلمية لمؤسسة طابة للدراسات الإسلامية وبالأخص الأخلاقيات والعوالم الافتراضية:دراسة تطبيقية والخطاب الإسلامي بين القواطع والاجتهاد للعلامة الفقيه عبد الله بن بيه.وانتهي اللقاء الذي تم بعد ظهر الأحد 8 رجب 1431هـ الموافق 20 يونيو 2010 بدعاء من الإمام الأكبر .

© 2014 TABAH WEBSITE. All rights reserved - Designed by netaq e-solutions