للأعلى
01-يوليو-2009

الدورة العلمية الخامسة عشرة بدار المصطفى بتريم للدراسات الإسلامية

وصل الحبيب علي زين العابدين الجفري بحفظ الله وسلامته صباح الثلاثاء السابع من رجب لعام 1430هـ الموافق 30 يونيو 2009 إلى مدينة تريم في حضرموت للمشاركة في أعمال الدورة العلمية الخامسة عشرة بدار المصطفى للدراسات الإسلامية، وذلك خلال الفترة ما بين 8 رجب 1430هـ  إلى 19 شعبان 1430 الموافق للفترة من الأول من يوليو 2009 وحتى 10 أغسطس 2009.

هذا وسيلقي الحبيب علي زين العابدين الجفري خلال الدورة سلسلة دروس الفكر الدعوي: بيان أسس الانطلاق في دين الهدى أخذاً وتبليغاً للعام السابع ، وذلك عقب صلاة العشاء مساء أيام الجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع حسب التوقيت المحلي ( حوالي الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة ) والتي سيتم بثها بعون الله تعالى مباشرة عبر الموقع في صفحة البث المباشر في موقع الدورة. فضلاً عن محاضرات للطلاب الغربيين تعقد بعد صلاة المغرب مساء أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع طوال فترة الدورة.

وبناء على ذلك يعتذر الحبيب علي الجفري عن عدم حضور مجالس الدروس والمحاضرات الأسبوعية ليومي الأحد والأربعاء على أن تستأنف إن شاء الله تعالى عقب انتهاء أعمال الدورة الخامسة عشرة بدار المصطفى بتريم للدراسات الإسلامية.

© 2014 TABAH WEBSITE. All rights reserved - Designed by netaq e-solutions