للأعلى
23-ديسمبر-2010

الحبيب الجفري في زيارة تفقدية لموقع المتضررين بتريم

      تفقد الحبيب علي زين العابدين الجفري برفقة الشيخ العلامة محمد سعيد رمضان البوطي، مدينة الشيخ خليفة بموقع منطقة ثبي بتريم محافظة حضرموت، والتي وجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ببناء 1000 وحدة سكنية للمتضررين من سيول حضرموت في أكتوبر 2008.

      وقد أبدى الحبيب الجفري سعادته بإنجاز بناء 172 وحدة سكنية في الموقع المذكور، وجاري العمل على بناء 461 وحدة سكنية منها 204 بمدينة المكلا والبقية موزعة على مواقع المناطق المتأخرة، متمنياً استمرار الأعمال فيها وإنجازها في غيرها من المواقع في أسرع وقت ممكن حسب المواصفات المعتمدة، ،وأشار إلى أن مثل هذه الانجازات تدخل السرور البالغ على قلوب المانحين والمتضررين على حد سواء.

هذا وقد ابتهج وسُّر الشيخ البوطي بما شاهده وتوجه بالدعاء إلى الله تعالى جل جلاله بالتوفيق والنجاح للمشروع ، وأن يبارك الله في سمو رئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأن يوفقه وإخوانه وذويه وشعبه لأعمال الخير والبر، وذكر فضيلته أنه لا شك أن هذه وقفة إنسانية كبرى تدخل السرور على قلوب المتضررين المؤمنين الراضين بقضاء ربهم الراغبين في حياة كريمة وأمن وأمان.

     رافق الحبيب علي زين العابدين الجفري في الزيارة التفقدية كل من د. فؤاد النهدي مستشار الحكومة البريطانية للشئون الإسلامية سابقاً ود.عبدالحكيم مراد أستاذ كرسي الشيخ زايد بجامعة كامبرج بالمملكة المتحدة وعدد من المشاركين بالمؤتمر الدولي للوسطية الشرعية والاعتدال الواعي.

© 2014 TABAH WEBSITE. All rights reserved - Designed by netaq e-solutions