للأعلى
24-ديسمبر-2009

أنقذوا سفينة البشرية :نداء استغاثة

     إلى تورونتو عاصمة مقاطعة أونتاريو بكندا يصل الحبيب علي الجفري بحمد الله وسلامته للمشاركة في أعمال المؤتمر الثامن لمنتدى”إحياء الروح الإسلامية”، والذي يعقد من الجمعة 8- 10 محرم 1431هـ الموافق 25-27 ديسمبر/ كانون أول 2009 تحت شعار “إنقاذ سفينة البشرية”،بمشاركة عدد كبير من علماء الأمة ومفكريها.


يشارك الحبيب علي الجفري –بحسب جدول المؤتمر- بورقتي عمل حول:

1- وشاب نشأ في طاعة الله …شباب حول الرسول: وهل كان صحابة رسول الله إلا شبابا؟

      باستقصاء عنصر الشباب المحيط بالرسول عليه وآله وصحبه الصلاة والسلام وما قدموه من تضحيات في سبيل الدعوة الإسلامية والدروس المستفادة من عطائهم لشباب اليوم،وذلك في الجلسة الخامسة يوم الجمعة 25 ديسمبر 2009.


2- ماذا لو جاء النبي صلى الله عليه وآله وسلم إلى بيتك؟

    كيف نجعل بيوتنا موافقة لنهج النبي عليه وآله وصحبه الصلاة والسلام،في الجلسة السادسة عشرة يوم السبت 26 ديسمبر 2009 وبمشاركة الشيخ حمزة يوسف ود.يوسف إسلام على المنصة.

    فضلاً عن أعمال الجلسة الختامية بعنوان:نقف متراصين صفاً واحداً،بمشاركة السادة العلماء سماحة الشيخ عبد الله بن بية والشيخ عبد الله إدريس علي والشيخ مختار مغراوي والدكتور جمال بدوي والدكتور عبد الحكيم مراد والدكتور عبد الحكيم جاكسون والدكتور يوسف إسلام والشيخ زيد شاكر.

   كذلك يشارك الحبيب علي الجفري في أعمال منتدى المفكرين من 11- 16 محرم 1431هـ الموافق 28 ديسمبر2009 – 2 يناير 2010 في موضوع “رياح من مدينة رسول الله لإبحار سفينة الغرب:إحياء الروحانية النبوية في الأيام الأخيرة”، والتي يلقي فضيلته خلالها عدداً من الدروس والمحاضرات حول معالم السلوك .

 

© 2014 TABAH WEBSITE. All rights reserved - Designed by netaq e-solutions